الطريق الى القدس
منتدى الطريق الى القدس يرحب بكم ويتمنى لكم وقتا سعيدا فى طاعة الله ويشرفنا تسجيلك وانضمامك لاسرتنا
حتى نعمل سويا من اجل استعادة العزه للاسلام والمسلمين
الطريق الى القدس
منتدى الطريق الى القدس يرحب بكم ويتمنى لكم وقتا سعيدا فى طاعة الله ويشرفنا تسجيلك وانضمامك لاسرتنا
حتى نعمل سويا من اجل استعادة العزه للاسلام والمسلمين
الطريق الى القدس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الطريق الى القدس

منتدى اسلامى يبحث فى استعادة العزه للاسلام والمسلمين والرقى بالفرد المسلم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ذكاء زوجة مع زوج ذكى ::: يا ترى أيهما أذكى ؟؟

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

ذكاء زوجة مع زوج ذكى ::: يا ترى أيهما أذكى ؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: ذكاء زوجة مع زوج ذكى ::: يا ترى أيهما أذكى ؟؟     ذكاء زوجة مع زوج ذكى ::: يا ترى أيهما أذكى ؟؟  Emptyالجمعة نوفمبر 05, 2010 3:10 pm

يحكى أن زوج و زوجته كانا أذكياء و كانت الزوجة من ذكائها لا تدع فرصة لزوجها بأن يثبت عليه خطأ
و فى يوم من الأيام كان هذا الزوج ذاهباً إلى العمل فقالت له زوجته ماذا تريد أن تأكل اليوم علي الغداء حبيبى ؟؟
فقال لها أريد سمك وخرج مسرعاً !!!!

ذهبت الزوجة إلى إحضار السمك ولكنها فكرت قليلاً أى سمك يريد أن يأكل زوجى ؟؟!!
ولأنها ذكية فلم تفكر كثيراً

ذهبت إلى البيت وأخذت فى تحضير السمك .... وأثناء التحضير جاء أحد الإبن من المدرسة وملابسه متسخة جداً وعليها أثار زفت فقالت له الأم ما هذا قال أمى بجوار المدرسة كانت سيارات مملوءة من هذا الشيء الأسود فلعبت عليه ما هذا يا أمى فقد أحضرت قليل منه وأثناء الكلام سمعت الأم طرق على الباب فعلمت أن زوجها قد جاء فأخذت مسرعة فأدخلت الولد الحمام كى يغتسل و خبئت مسرعة هذا الزفت الذى أحضره تحت طاولة الطعام حتى لا يراه الزوج فيتهمها بالتقصير فى توعية وتربية الأولاد ويجد فرصة بذلك

دخل الزوج وقال جعااااااااااان أين الأكل أين السمك

فقالت الزوجة ثوانى ويكون السمك جااااااااااهز

أحضرت الزوجة السمك على طاولة الطعام

وفجأءة اتنرفز الزوج وقال أيه ده هو أنت قلت أنا عاوز سمك صنية ؟!!!!!

وقبل أن تزيد حالة الهياج لدى الزوج أسرعت الزوجة بإحضار سمك أخر

وفجاءة ارتفع صوت الزوج مين قال لك يا ست الكل إنى عاوز سمك مقلى ؟!!! دى عيشة تطهق أنا خلاص .... وقبل أن يزداد الكلام أسرعت الزوجة وأحضرت سمك آخر

فقال الزوج بتهكم أيه ده سمك مشوى أنا مبكلوووووووووش أنا خلاص هتجنن أيه التفكير ده .....

أسرعت الزوجة إلى المطبخ وأحضرت سمك آخر

فقال الزوج سمك فليه يا خبر أبيض تعاليلي ياما شوفى إللى مراتى عملها فيا جيبالى سمك فليه طب ليه هو أنا قلت عاوز سمك فليه أطلع من باب البلكونة واصرخ يعنى ويقولوا عليا إنى اتجننت والله العظيم حرام

ذهبت الزوجة إلى المطبخ وهى مسرعة وأحضرت سمك آخر

نظر الزوج وقال يالهوى مراتى عملالى سمك ملوحة يا ناس ياهووووووووو دا اسمه كلام راجع من الشغل تعباااااااان ومراتى عملالى على الغدا ملوحة ادلعى يا هبة فى سنينك المهببة

وهنا وقفت الزوجة بكل هدوء وقالت انت طلبت سمك عملتلك سمك بكل الأنواع والأشكال طيب أنا أعمل أيه تانى وانت عاوز أيه علشان أريحك وترتاح

قال الزوج انا عاااااااااااوز زفت .... زفت .... زفت

فأسرعت الزوجة وجاءت بالزفت الذى أحضره ابنها من المدرسة وقالت له ( انت تؤمر يا زوجى يا حبيبى الزفت أهو )

مين فيهم الأذكى ؟؟؟
https://aqsana.yoo7.com

ذكاء زوجة مع زوج ذكى ::: يا ترى أيهما أذكى ؟؟
صفحة 1 من اصل 1